بدء محاكمة 2 من الفنيين بمجلس مدينة الكردي حررا 120 خطابا مزورا بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت محكمة جنايات المنصورة محاكمة 2 من الفنيين بالوحدة المحلية بمدينة الكردي شمال محافظة الدقهلية لاتهامهما بتزوير 120 خطابا موجهين إلى شركة  مياه الشرب والصرف الصحي بالكردي بالموافقه على توصيل مرافق عدادات مياه للعقارات المخالفه لقوانين البناء
عقدت الجلسة برئاسة المستشار السعودي يوسف الشربيني و عضوية  المستشار وسام ماهر السيد والمستشار عبد الله عبد الله مطاوع و المستشار السيد عبده منصور وأمانة سر محمود السيد محمود و السيد مصطفى رجب. 

اقرأ أيضاً| إعدام أب وابنه والمؤبد لـ3 آخرين بتهمة قتل مزارع بالدقهلية

 ترجع الواقعه إلى عام 2016 بعد ما قررت النيابة العامة إحالة  كل من أ،  م ،  س ، ح  فنى  تنظيم بالوحدة المحلية بالكردي ج ، ع ،  م ، ج فني تنظيم بالوحدة المحلية بالكردي إلى محكمة جنايات المنصورة لاتهامهما بتزوير خطابات توصيل مرافق مزورة منسوبة للوحدة المحلية. 

 وكان قد تم  تشكيل لجنة من إدارة المتابعة والتفتيش في ديوان عام محافظه الدقهلية وانتهى تقرير الفحص إلى قيام المتهمين بتزوير  120 خطابا منسوب صدورهم للوحدة المحلية بالكردي وتوجيههم  إلى شركة المياه والصرف الصحي بالكردي للموافقة  على توصيل مرافق المياه لعدد 120 عقار مخالف لقانون البناء 119 وذلك على خلاف الحقيقة.

 كما أكدت تحريات المقدم أحمد النجار رئيس مكتب مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية صحة الواقعة. 

 

كما أكد  تقرير أبحاث التزييف والتزوير أن بصمات خاتم شعار الجمهورية المنسوبة للوحدة المحلية بالكردي الثابتة على الخطابات موضوع البحث هي بصمات  مزورة وأن التوقيعات المنسوبة  إلى المختصين بالوحدة المحلية بالكردي هي توقعات غير محررة بخط اليد وإنما هي توقعات مصطنعة  كليا باستخدام الكمبيوتر.. فتم إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية.